وأخير الإعلان عن مباراة ضباط الأكاديمية العسكرية وهذو هوما الشروط. - Koncorr

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الاثنين، 3 مايو 2021

وأخير الإعلان عن مباراة ضباط الأكاديمية العسكرية وهذو هوما الشروط.

     تم اليوم 04/05/2021 الإعلان عن مباريات سلك الضباط في القوات المسلحة الملكية، القوات الجوية، القوات البحرية و أيضا ضباط الصحة العسكرية.

إعلان عن مباراة ولوج سلك تلاميذ ضباط الأكاديمية الملكية العسكرية لسنة 2021


 تنظم القوات المسلحة الملكية مباراة لفائدة الشباب المغاربة ذكورا وإناثا والمتراوحة أعمارهم ما بين 18 و 22 سنة لغاية 31 دجنبر 2021 ، الراغبين في الإنخراط في سلك تلاميذ ضباط الأكاديمية الملكية العسكرية.

1- على الراغبين في الإنخراط، وجوب توفر الشروط التالية :

- الحالة العائلية عازب (ة ) 
- بدون سوابق عدلية
- أن يكون المرشح ( ة ) حاصلا على شهادة البكالوريا لسنة 2021
- التمتع بصحة جسمانية جيدة
- القامة 1.70 متر على الأقل بالنسبة للذكور و 1.60 متر على الأقل بالنسبة للإناث
- أن يتم قبوله (ها) من طرف لجنة الإنتقاء الأولي

 يتعين على المترشحين والمترشحات المتوفرين على الشروط أعلاه كلها بدون إستثناء تسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني https://recrutement.far.ma وذلك قبل 18 ماي 2021 كأخر أجل لقبول الترشيحات.
2- إستدعاء المترشحين و المترشحات :

يتم الإنتقاء الأولي اعتمدا على معدل النجاح المحصل عليه بميزة "مستحسن" على الأقل من طرف المرشح (ة) في الدورة العادية من امتحان البكالوريا، وسيتم استدعاء المرشحين و المرشحات الذين يتوفرون على الشروط الكاملة والذين تم اختيارهم من طرف لجنة الانتقاء الأولي، قصد اجتياز المباراة في وقت لاحق وذلك عبر عناوينهم الإلكترونية.

 كما يمكن للمترشحين و المترشحات الإتصال بالمدرسة على الأرقام التالية: 19 62 53 35 05 / 87 15 45 35 05 ابتداءا من 28 يونيو 2021 ، لمعرفة إذا تم اختيارهم لإجتياز المباراة.

3- تنظيم المباراة:

المرشحون و المرشحات الذين تم اختيارهم لإجتياز المباراة، سيتم استدعاؤهم في تاريخ سيحدد لهم لإجتياز الإختبارات الطبية، البدنية والنفسية، بالإضافة لإختبار شفوي. كما وجب على المرشحين و المرشحات اصطحاب 
لوازم الرياضة معهم.

 المرشحون و المرشحات الذين سيجتازون بنجاح هذه الاختبارات، سيتم ترتيبهم اعتمادا على معدل النجاح المحصل عليه في الدورة العادية من امتحان البكالوريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان